Home

سمعو باب الحارة اسمه الحقيقي

لمشاهدة المسلسل كاملhttps://www.youtube.com/watch?v=Cadfhi55dRg&list=PL-DAUrBJxlftTNBWnWYuZxuUlIcZ1bBizالقناة الرسمية والوحيدة. السلام عليكماشكراكم على الدعم. هدفنا القادم افضل بإذن الله معكم. ارجو منكم الاشترك في القناة. اهلا.

باب الحارة ـ فزعة سمعو لـصطيف الأعمى ! معن عبد الحق ـ فادي

  1. باب الحارة مسلسل دراما اجتماعية شامية سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية. تدور أحداثه في عشرينيات القرن العشرين. أنتج ‹‹الجزء الأول›› منه عام 2006 ، و‹‹الجزء الثاني›› عام 2007 و‹‹الجزء الثالث›› عام 2008 و‹‹الجزء الرابع›› عام 2009 و‹‹الجزء الخامس›› عام 2010. وهو من إخراج.
  2. باب الحارة مسلسل سوري تم عرضه في موسم شهر رمضان في عام 2014 بعد أن توقف عرض السلسلة لمدة استغرقت الأربع سنوات.
  3. شاهد كيف تغير أبطال باب الحارة الموسم الأول عام 2006 حتى عام 2009 منهم عباس النوري_ صباح الجزائري_وائل شرف_ ميلاد.

باب الحارة {Hd} اجمل وأروع لحظه من مسلسل باب الحاره

  1. وتدور أحداث المسلسل في فترة العشرينات في إحدى حارات سوريا وهي حارة الضبع، وتدور الأحداث حول شخص اسمه أبو إبراهيم الذي يعمل تاجر قماش ويتعرض لسرقة ذهب من منزله، وبعدها يتم قتل حارس الحارة الذي يسمى أبو سمعو، ثم بعدها يجتمع رجال الحارة لكي يكتشفوا سارق الذهب الحقيقي ويعرفوا.
  2. لمتابعة المسلسل كامل https://www.youtube.com/watch?v=Cadfhi55dRg&list=PL-DAUrBJxlftTNBWnWYuZxuUlIcZ1bBizfacebook:https://m.facebook.com/milad.
  3. كشف الفنان السوري وائل شرف، عن الاسم الحقيقي الذي كان يحمله مسلسل باب الحارة قبل البدء بتصوير حلقاته، وقال إن اسمه كان عودة سعاد، ولكن تم تغييره فيما بعد لن تصدقوا ما هو الاسم الحقيقي لمسلسل باب الحارة قبل أن يتم تغييره فيما بعد
  4. محمد خير الجراح. محمد خير الجراح ( 21 يونيو 1964 -)، ممثل. ما اسم دلال في باب الحارة الحقيقي. 2.5أل
  5. باب الحارة الجزء الأول مسلسل سوري انتج عام 2006، وهو الجزء الأول من سلسلة باب الحارة. المسلسل من إخراج بسام.
  6. خاطر باب الحارة اسمه الحقيقي. علاء الزعبي؛ فنان سوري معروف، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2001، مسيرته بدأت عام 2000 بالمشاركة في مسلسل الزير سالم، واشتهر بأداء شخصية خاطر في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب.

معتز باب الحارة 9 اسمه الحقيقي. وائل شرف (15 يوليو 1977-)، ممثل ومخرج سوري أشتهر بدوره في مسلسل باب الحارة بدور معتز ابن حكيم الحارة أبو عصام. [1 أبو بدر باب الحارة اسمه الحقيقي. الاسم الحقيقي الدور الجزء معلومات سامر المصري: هشام عطا محمصاني (أبو شهاب) 1، 2، 3 (هشام) الأخ الأصغر لأبو قاسم وسعاد زوجة أبو عصام عقيد الحارة والموكل بحفظ أمن الحارة ورعاية سكانها. ما اسم دلال الحقيقي في باب الحاره. سُئل أغسطس 28، 2018 بواسطة برزنجي. 1 إجابة 2.5ألف مشاهدة. ما اسم دلال في باب الحارة الحقيقي. ماذا فعل سمعو مع دلال.

باب الحارة (الترتيب: 1) تأليف: مروان قاووق كمال مرة: إخراج: بسام الملا: بطولة: عباس النوري بسام كوسا صباح الجزائري سامر المصري: البلد سوريا: لغة العمل: العربية عدد الحلقات: 33 حلقة: مدة الحلقة: 40 دقيق سـر اختفـاء النمـس عـن بـاب الحـارة :: موقع يا صو . مصطفى الخاني. مصطفى الخاني ( لغة إنجليزية; Mustafa El Khani) ( 1 يناير 1979 -)، ممثل سوري ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية 2001

باب الحارة - ويكيبيدي

سمعو عم تضرب مرتك وتطلعها ع الحارة بالقرعة ـ باب الحارة

‎باب الحارة الجزء العاشر 10‎. 107,066 likes · 4 talking about this. Movie/Television Studi ; ميلاد يوسف: الجزء العاشر الحقيقي من باب الحارة سيعود مع المخرج بسام الملا - Duration: 5:42 اسم الشهره الشيخ امام لكن اسمه الحقيقى امام محمد احمد عيسى اتولد 2 يوليه 1918 و مات 7 يونيه 1995 اتولد فى لعيله فقيره فى قريه فى الجيزه اسمها ابو النمرس كان . قائمة شخصيات مسلسل باب الحارة - ويكيبيد

تنطلق أحداث الجزء التاسع من باب الحارة بالتزامن مع تضييق الإنتداب الفرنسي الخناق على أهل الحارة، وتردّي الحالة الإقتصاديّة بسبب الغلاء الفاحش. فيضرب الجوع، بينما يحاول رجال الحارة تأمين احتياجات أهلها وحمايتهم من.

في باب الحارة هذا العام: جولي تغيّر وجه الحارة! 2016-06-06 08:49:06 am الحدث- وكالات فادي الشامي (9 أغسطس 1987 - )؛ ممثل سوري، وهو حفيد الفنانين يوسف شويري وأنطوانيت نجيب لكونه ابن ابنتهما الوحيدة. اشتهر بدور سمعو في مسلسل باب الحارة.. فادى خفاجة عن حالة والده الصحية: تحسنت بفضل. a+ a- معلومات عن النمس في مسلسل باب الحارة - اسمه الحقيقي , معلومات عن الممثل مصطفى الخاني 2015. النمس هو الفنان مصطفى الخاني (1 يناير 1979 [1] -)، ممثل سوري. خريج المعهد العالي للفنون المسرحية 2001. كشف.

أبطال مسلسل باب الحارة بين الماضي والحاضر 2006 _2019

‎باب الحارة الجزء العاشر 10‎. 107,066 likes · 4 talking about this. Movie/Television Studi ; ميلاد يوسف: الجزء العاشر الحقيقي من باب الحارة سيعود مع المخرج بسام الملا - Duration: 5:42 ابو شهاب_فطحل العرب. ابو شهاب 259 ابو شهاب فطحل لغز 259 ابو شهاب من 6 حروف اسم ما معنى برامج سؤال و جواب التعليم الإلكتروني أسماء مال واعمال فطحل العرب. ابو شهاب مكونة من 6 حروف لعبة فطحل العرب لغز رقم 259 يسعدنا أن نقدم لكم على. ما بعرف ليش اسمه باب الحارة لهلا من الجزء بحطولنا الشيخ سمعو بمسلسل باب الحارة مشان نصير مسخرة نحنا. من انتو كويس لا تسوو من حالكو مسخره زياد وائل شرفوائل شرف واسمه الحقيقي وائل صبحي. باب الحارة، مسلسل سوري عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي. أنتج الجزء الأول منه عام 2006، من إخراج بسام الملا، كتب الجزء أول جزء منه مروان قاووق وكمال مرة، بينما كتب قاووق الجزئين الثاني.

ما اسم سارة الحقيقي في باب الحارة. صاحبة ال٣٤ سنة كندة حنا بتمثيل دور سارة فى المسلسل السورى باب الحارة و ولدت الممثلة فى يوم 16 ديسمبر 1984 باب الحاره تحميل واستماع mp3 mp4 مسلسل باب الحارة الجزء الثالث الحلقة 1 سامر المصري ـ صباح جزائري ـ ميلاد يوسف ـ وائل شرف mp3 باب الحارة ـ سمعو هرب ابن قاتل أبوه من الحبس الله حيو البطن يلي علي بشير 2017/09/06. سمعو يضرب. باب الحارة - رجوع ابو حاتم للحارة وبيشوف الحارة فاضية و . باب الحاره ابو شهاب موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا

عادل علي ديانته جنسيته زوجته عمره معلومات عنه وصو

وشمس الملا هي إبنة المخرج الشهير بسام الملا، الذي لمع اسمه أثناء إخراجة للأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة. وتخرجت شمس الملا من المعهد العالي لفنون المسرح، واقتحمت الدراما في سن مبكر وكانت. تكشف لكم cnn بالعربية الخطوط العريضة لتطورات الجزء الثامن من باب الحارة، والذي ستتابعونه قريباً على عدّة محطّات عربية، ونشهد فيه جريمة شرف، واحتكام أهالي حارة الضبع إلى القانون، ومواجهتهم للفكر المتطرف، وتعاطيهم مع.

Définitions de باب الحارة الجزء الثالث, synonymes, antonymes, dérivés de باب الحارة الجزء الثالث, dictionnaire analogique de باب الحارة الجزء الثالث (français باب الحارة 7 حلقة 2- عصام يكشف لفريال حقيقة مامون بيك وتعرف ان اسمه الحقيقي الملازم نمر وانه ضابط في الجيش الفرنسي ،وعدداً أكبر من المشاهدات المسلمات المحجبات من خلال إظهار شخصية سمعو زوج. باب الحارة بالليبي النمس شاب ليبي يقلد النمس باب الحاره وشخصيات باب الحاره اسم . باب الحارة 9,النمس,ابو بدر,سمعو 04 فبراير 2017. 1 / 1 يبدو أن لا شيء ولا أحد يقدر على عرقلة سيل مسلسل «باب الحارة.

باب الحارة، مسلسل سوري عبارة عن درامااجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي. أنتج الجزء الأول منه عام 2006، من إخراجبسام الملا، كتب الجزء أول جزء منه مروان قاووق وكمال مرة، بينما كتب قاووق الجزئين الثاني. اشتهر بدور سمعو في مسلسل باب الحارة.. أعماله من المسلسلات. باب الحارة الجزء الأول والثالث والرابع والخامس. قاموس معاجم: معنى و شرح اصليهان مسلم أم مسيحي في معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي وأفضل To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below شاهد أغنية النمس الشهيرة لأبو النار , مسلسل باب الحارة الحلقة 2 مشهد1 مصطفى الخاني - CBC Drama على Dailymotio النمس باب الحارة اسمه الحقيقي; الوجه من.

باب الحارة مسلسل دراما اجتماعية شامية سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية. تدور أحداثه في عشرينيات القرن العشرين. أنتج ‹‹الجزء الأول›› منه عام 2006، و‹‹الجزء الثاني›› عام 2007 و‹‹الجزء الثالث›› عام 2008 و‹‹الجزء. باب الحارة ـ ستو للنمس جننت نسوان الحارة ـ سوسن أبو عفار ـ شكران مرتجى باب الحارة ـ خناقة بشير ورجال الحارة مع سمعو _ فضيحة بنت أبو عصام ! _ عباس النوري _ جوان الخضر

Video: باب الحارة ـ خروج معتز من الحبس و الاحتفالات ـ ميلاد يوسف

هذا العنوان البريدي يتم استخدامه لإرسال التنبيهات الي ايميلك عند الاجابة على سؤالك كيم كارداشيان تفقد لقب أجمل مؤخرة. بعد أن ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian بلباس البحر \البكيني\ في المكسيك، احتفالًا بميلاد شقيقتها، وكشفت عن جسدها، الذي بدا مترهّلًا. امثال سورية من باب الحارة. امثال شعبية سورية مضحكة كثيرة سمعنا في الدراما السورية او في مسلسل باب الحارة عن الام والبنت و عن قضايا اسرية عديدة ، عالجها الاولون بطريقة فكاهية ولطيفة ، مثل المثل القائل يا داخل بين البصلة.

حرك راسو بهدوء.مد ليها كاس لما و كينة ديالها شربات و توجه هو لبيت جمع كلشي دخلو لمصبنة وحط صوبيرا ديال بابوش فوق بوطاجي و رجع لبيت نضف كلشي مزيان عاد دخل دوش و ملامحو عاديين جدا ما حاملينش جزء من تقزز و نضف داتو بشكل. مسلسل باب الحارة الجزء ( التاسع ) الحلقة 27، شهدت أحداث الحلقة السابقة براءة العقيد معتز وخروجه من السجن، وكشف نيازي لخدعة أبو عصام وأنه كان يستخدمه طعم للوقوع بقاتل خاطر الحقيقي سمعو، وهدد. الصفحة الرسمية للمسلسلات السورية الترفيهي باب الحارة ـ اختفاء ابو سمعو و سرقة ذهبات ابو ابراهيم ـ عباس النوري ـ سامر المصري. جحا وحماره ماتت امرأة جحا فلم يأسف عليها كثيرا ، وبعد مدة مات حماره فظهرت عليه علائم الغم و الحزن

ظافر باب الحارة اسمه الحقيقي عصام القناديلي (ابو شوكت) 1

السفاح العاشق الجزء 12. من تأليف رجاء موري. 2019. محتوى القصة. وقفو جوج سيارات أمام الكلوب هبط يامن و يزيد و توجهو للداخل كان المكان عامر كيف كل ليلة صوت الموسيقى عالي و حلبة الرقص ممتلئة. يبدو أن لا شيء ولا أحد يقدر على عرقلة سيل مسلسل «باب الحارة» الذي أصبح أطول مسلسلات الأجزاء عربياً في الحلقات المتصلة ،لا موت بعض الأبطال او انسحابهم، ولا الحرب التي حطّمت استوديواته الأساسية، ولا الخلافات حول حقوق.

البارون الأعظم الجزء 44 رائحة الدم. من تأليف ابتسام قراري. 2018. عنوان الفصل : رائحة الدم. محتوى القصة. مقر الإنتربول / الساعة 09:53 دقيقة مساء. تلبدت السماء ديك الليلة بغيوم كثيفة محملة بمطر عنيف. (فبراير 2016) باب الحارة 6 مسلسل سوري تم عرضه في موسم شهر رمضان في عام 2014 بعد أن توقف عرض السلسلة لمدة استغرقت الأربع سنوات، وهو الجزء السادس من. باب الحارة مسلسل سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية مسلسل الغربال ٣. MBC Shahid, the first free video-on-demand and leading TV catch-up service in the Middle East & North Africa (MENA) region اعلان الثالث مسلسل الغربال على قناة الجديد رمضان 2014 - شاهد درام . تقديم كتاب الغربال. القضايا النقدية في كتاب الغربال لميخائيل نعيمة.

موقع سوري من شبكة مواقع سيريانديز الإعلامية، يهتم بالفن والثقافة المحلية والعربية والعالمية بكافة فروعها: موسيقى - تلفزيون - مسرح - نحت - رسم - تصوير ضوئي. ‎مسلسلات شام العرب الاصيل‎. 347 likes · 36 talking about this. Product/Servic

أبو بدر باب الحارة اسمه الحقيقي - أبو بدر باب الحارة اسمه

  1. تاريخ النشر ابداع..... 4/4 8 اكتوبر 2009 أخبار منى واصف: ''باب الحارة'' وراء حب العرب للدراما... مواضيع متعلقة. ابطال باب الحارة 11 ابطال باب الحارة الجزء السادس ابطال باب الحارة 10 ابطال باب الحارة 202
  2. الصفحة 3- من هنا وهناك داخل إدارة التربية والتعليم بالمحافظة مجلس التـربيـة والتـعليـم في محافظة الأفلا
  3. يعرض مسلسل «باب الحارة»، في جزئه الثامن، شخصية، أقل ما يقال عنها إنها مشبوهة؛ إذ يقوم أحد الممثلين بأداء دور «شيخ، وإمام، أو مؤذن مسجد» يدعى «سمعو»، يتصف بالتطرف الديني، ورفضه لفكرة التسامح، والتعايش بين الأديان.
  4. قائمة حلقات طاش ما طاش. طاش ما طاش هو مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي سعودي. بدأ عرضه عام 1993 ، شارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب ، ويعتبر من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية و.
  5. ناجح في عمل علاقات خارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد الإيمان بالحب، ولذا فأنت بحاجة إلي أن تُسقي وتُرعي وتنشأ في الحب.هل يبدأ أسمك بحرف : (k)يرمز الحرف الأول من إسمك إلي أنك كتوم ، منطوي علي نفسك.

باب الحارة جزء أول - سمعو بدو يشتغل مع الدرك - YouTub

فضيحة سمعو بالحارة الشيخ طلع مو رجال لهيك مرتو طلقتو ـ باب الحارة mp3 ويقول البنك إنه لن يتكبد خسائر مالية إذا لم يستمر مشروع السوبر ليغ، لكن صحيفة تليغراف البريطانية قالت إن تلك الصفقة قد. اوه يالهي حتى اني لاأعرف اسمه الحقيقي أتمنى أن اراه ثانيةً وسرحت بخيالها سمعت طرقات على باب غرفتها تظاهرت بالنوم يبدوأن الشخص الذي يطرق باب حجرتها ذهب قامت من سريرها وذهبت لل مرآه تنظر الى. رواية راهنت عليك الفصل السابع عشر 17 بقلم عبير فاروق. اتنفض من مكانه وقال: -بتتكلم جد يازفت، لاقيت هدهد؟. أنت فين مكانك وهجيلك حالا. - أنت عارف المستشفى، واقف بعدها بشوية. قام بسرعه وبيجري، بعد. السفاح العاشق الجزء 13. واقفة قدام باب دارهم و دازت من قدام عنيها اللحظة الي جرا عليها باها فيها واش غتعيش نفس الشيء مرة أخرى ماعندها حتى فكرة و لكن مافكراتش حتى لقات راسها واقفة.

خاطر باب الحارة اسمه الحقيقي - الابن الأصغر لأبو عصام

اين ذهب العقيد محمد شعراوي نيوز 24: مؤهلات الحارس الخاص للسيسي . يعتبر العقيد محمد شعراوي قائد الحرس الخاص للرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن كان وزيرا للدفاع حتى أزاح الرئيس الأسبق محمد مرسي، بمساعدة ثورة 30 يونيو وهو رجل. عباس النوري يُثبت براءة معتز ويفضح سمعو. في حلقة جديدة من مسلسل باب الحارة يقوم نيازي محمود بطلب يد دلال من والدها أبو عصام ( عباس النوري ) في القهوة ويستقصد أبو عصام أن يسمع الحديث سمعو مملـكـة الـشــــــرق. الجمعة، 3 فبراير 2017. اجمل كلام اتقال من بنت حبة شاب بجنون وانجرحة. بحب كتير فكرت اتغير وانسى حبك مقدرتش ايه معلقني بيك معرفتش سؤال وسألته لروحي أنساك اذاى يا روحي وانا.

معتز باب الحارة 9 اسمه الحقيقي معتز شخصية وهمية، ذو نخوة

  1. أحلى وأقوى مشهد بين النمس وأبو ظافر باب الحارة 7 مصطفى الخاني ، أيمن زيدان - YouTube النمس مع أبو جودت : صفقولوا و حياة راس جودت انشالله تموت اذا كنت عم اكذب باب الحارة 5 - YouTube
  2. 14 المعنى الحقيقي 19-12-2011 | 09:31 am . الرجاء من الجميع استخدام اقرب قاموس لديه وهو قاموس جوجل وسيجد انه يعني وثن أي صنم وهذا معناه خطير جدا ولا يحق لقناة mbc ان تعمل على تبرير هذا المسمى وان الناس عملت على تحريف المسمى كما يدعون.
  3. اسم الرواية : الاميرة الضائعة اسمه جونغ مين ولكن لا يحب ان يناديه احد باسمه الحقيقي وهو ثاني رئيس عصابة مصاصي دماء (exo) بعد وعندما فتحت باب المنزل استنشقت رائحة العطر التالي تحبه رائحة.
  4. رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية كامله. العنـــــــــــــوآن :: توام ولكن أغراب...في جامعة أمريكية وهي للكاتبة دم حبيبي يرويني واتمنى الاقي منكم ا
  5. أو ليس من باب أولى أن ننظر إلى أنفسنا ونرى إن كان هذا الوصف مطابق لنا أم لا؟ إذا لا يوجد شيء اسمه الهوية الأفريقية.. من الحقد واحساس الدونية والعنصرية وهذا هو الوهم الحقيقي ليس وهم العروبة.
  6. e Yass و Sousou Idrissi. 2020. محتوى القصة. هاد الدنيا مع ليلى أخذ و عطاء، مايمكنش تعطيها بلا متاخذ شي حاجة. فاش عطاتها الفرحة أيامات.
  7. اسمه عبيد بس الكل يسميه عبادي.. فيصل مغزلجي من الدرجه الأولى رغم انه درج بالمعامله مع البنات. صحيح ان مغازله بالسهوله لان البنات اصلا ذايبين على جماله .

أبو بدر باب الحارة اسمه الحقيقي - اشتهر بأداء الأدوار

فجأه سمعو صوت ضجه في اسفل الغرفه و صراخ والده مينهيون لعق مينهيون اذن رين فمصه و تنفساته الحاره تلمس بأذن رين بياني بيكهيون بعدما عرفت حبك الحقيقي لي اظن بأن يجب علينا التوقف لاجل ان لا. رواية يا أنا يا هي الفصل الثالث. ف مكتب جاسر. جاسر ماسك الملف الخاص بالشيخ احمد وعمال يدرسه بعمق شديد وحاسس بوجود ملابسات كتير ف القضية ومش فاهم اي كمية الالغاز دي؟. قطع تفكيرو خبط ع الباب. ساره وهي منهارة وتصيح :صعب يا عمتي صعب اني اضحك ابتسم افرح وانا مدري منو انا وين اهلي بس احمل اسم حتى مو اسمي الحقيقي وين ابوي وين امي وش الي وصلني للوضع هذا وتبيني ياعمتي اضحك كيف اضحك كيف.

ما معنى اسم دلال الحقيقي - إسألن

الدين واضح بس بدها ٥دقايق تفكير بعيد عن شيوخ الكاذبين مثل الشيخ فكري و جماعته(باب الحاره) يقول من اللاذقیة(انا الاصل و الباقی فرع) روايات ايناس آدم روايات سودانية : إيناس آد . أكتوبر 05, 2020 إيناس آدم روايات حب 0 كم اود الاعترف إيناس آدم روايات سودانية لتحميل الرواية pd يمتلك آدم كل شئ تقريباً، القيادة، الهيبة، المال، النساء، و الأهم يمتلك ثقة ديمتري. مسلسل باب الحارة أحداث المسلسل تمهيد : من خلال بانوراما ( لحارة الضبع ) ندخل إلى ساحة واسعة / المصلبة / وهي ملتقى أزقة , نرى مجموعة من الدكاكين المتلاصقة . دكان القباقيبي أبو محمود , مقهى أبو حاتم ,و الخضري والفاكهاني أبو.

باب الحارة (الجزء الأول) - ويكيبيدي

تعاملت مع «باب الحارة» كمشروعي الخاص، فأنجزته بإخلاص كبير، وأنا أحبه كمشروع ناجح مع إنسان ناجح مثل بسام الملا الذي صنع دراما حملت اسمه وبصمته، كما أتشرّف بالعمل معه، وقد وثق بي وكلّفني. قيّـم هو موقع تفاعلي لتقييم المطاعم. يعطي قيّـم اعضاءه كامل الحرية في اضافة وتحرير محتوياته, مثلاً كأضافة اي مطعم في اي مدينة في العالم, التصويت على مستواه, كتابة تقييمات مفصلة عن تجاربهم و ملاحظاتهم, النقاش عن تفاصيل.

راكان:ماعليك منه متأثر بالدراما السوريه وخصوصآ باب الحاره بكره لاأنتشرت الدراما الكوريه واليابانيه تلقاه يقول موشي موشي وباكا يعني ماعليك منه العقل مفصوخ الوليد:كأني اسمع أحد يتكلم فين رحلة 15 يوم الي اجمل مدينة في العالم. فانكوفير الكندية. اول ما تقراؤن عنوان الموضوع بعضكم بيقول على اي اساس اقول ان فانكوفير اجمل مدينة في العالم ، البعض بيقول وين راحت جنيف و باريس و باقي دول. اسم المسلسل التوقيت السعودية الأمين والمأمون 13:00 أحلام لا تنام 14:00 جنون الليل 15:30 حبل المودة 18:00 جمرة غضا لم يحدد الوقت الى الآن بلا رحمة 21:00 باب الحارة 22:0 اخبار المدينه العدد 1233 الثلاثاء 15 \3 \2016 الموافق 7 \6\1437 أسسها بتورنتو سعيد عبدالله سعيد شاهين فى يوم الثلاثاء 8/3/2011 الراى والراى الآخر النقد والنقد الذاتى أخبار المدينه أدب الحوار وتقبل الآخر ***** فى هذا العدد نافذة على. جـالسه على باب الغرفه وهي مقفلته وتبكي , حـاول يتهجم عليها بعنف لكنهآ قدرتِ تلين قلبه ب بكاها وابتعد ! خـايفه , مالها وطن ولا أمـان مـاتدري وش تسوي وأهلي للحين مافقدوني؟ سمعتِ صوت طق الباب. Just another WordPress.com site. 2 - l3fo salim مطالب الشعب واضحة هي القضاء على الفساد الاداري والمالي وتبعاته والاستكبار البوليسي على الشعب ، استقلالية القضاء،اقالة الحكومة الفاسدة التي تخدم مصالحها ومصالح الاسر الحاكمة المعدودة.